جمعية البر الخيرية بالباحة تدعم 58 عريساً متقدماً على مساعدة المقبلين على الزواج بإجمالي مبلغ 406.٠٠٠ الف ريال

/09-08-2017م

شاركت جمعية البر الخيرية بالباحة  في حفل تهنئة المقبلين على الزواج والذي أقيم بمحافظة بلجرشي تحت رعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة حيث تم الإحتفاء بعدد 335 عريساً من جميع محافظات ومراكز منطقة الباحة ، حيث دعمت الجمعية منهم 58عريساً ممن إنطبقت عليهم شروط مساعدة المقلبين على الزواج والذين تقدموا للجمعية .

وبتوجيه من رئيس مجلس الإدارة ومدير الإدارة قام محاسب الجمعية ومساعدة    بعد إنتهاء الحفل بتسليم شيكات مساعدة الزواج للمستفيدين من البرنامج ، 

وأعرب المتزوجون عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على جمعية البر الخيرية بالباحة  على ما يقدمونه من دعم مادي للشباب المقبلين على الزواج ومساعدتهم وحثهم بالمعاملة الطيبة مع زوجاتهم .

وأعرب رئيس مجلس الإدارة د/ صالح بن عباس آل حافظ  عن شكره لكل من أسهم في مساعدة الشباب المقبلين على الزواج مؤكداً أن أبناءنا الشباب يستحقون منا كل الدعم والمساندة لتخفيف تكاليف وأعباء الزواج عنهم ودعا الله تعالى أن يرزق هؤلاء الشباب الذرية الصالحة التي تنفع مجتمعهم ووطنهم موجها الشباب بمعاملة زوجاتهم كما حث عليه ديننا الحنيف .

وأوضح مدير الجمعية الأستاذ محمد بن جمعان الجمعان  أن الجمعية دأبت على أقامه برامج تثقيفية للشباب المقبلين على الزواج تشمل عدداً من الدروس التي تبين لهم المنهج الإسلامي في حسن التعامل مع الأخرين وأهمية قيام كل فرد بمسؤولياته لصلاح المجتمع وتنشئة حياة زوجية سليم .

وأضاف أنه تم دعم كل شاب بمبلغ ٧٠٠٠ ريال وذلك لمساعدتهم على الزواج ليصبح المجموع 406.000 الف  ريال ، وختم شكرة وتقديره لمجلس الأدارة والعاملين بالجمعية وكل من ساهم في أنجاح هذا الحفل .

شاركنا بتعليق

التعليقات 0

كن أول من يعلق